ثلاث ساعات
ثلاث ساعات
ساعة واحده
مجهود تشكرون عليه
خدمة ممتازة
تعامل مميز
والله رحلة كانت سعيدة حكررها في اقرب وقت اكون فيه اجازة 🙌🏼🙏🏻
جميل جدا والاسعار ممتازة بعد التخفيض
من لايشكر الناس لا يشكر الله - شكراً من القلب للكباتن تركي بخش وابراهيم الزايد على الغوصات الاكثر من ممتازه من حيث السلامة اولاً والترفيه ثانياً ❤️
الله يعطيهم العافيه يارب وشكرا لهم على إنجازهم وتعاملهم الراقي
شكراً من القلب ❤️